-->

استمرار العمل بمقترح التبديلات الخمسه.....تصرح انديه البريميرليج رسميا بالرفض

استمرار العمل بمقترح التبديلات الخمسه.....تصرح انديه البريميرليج رسميا بالرفض


    صورة.. شعار الدوري الإنجليزي الجديد | مصر العربية










    رفضت أندية الدوري الإنجليزي أستمرار العمل بمقترح التبديلات الخمسة خلال الموسم المقبل، وطالبت بعودة النظام القديم بإجراء 3 تبديلات فقط وأجرت رابطة الدوري الإنجليزي (بريميرليج) تصويت اليوم الخميس، ورفض ۱۱ ناديا استمرار العمل

    بالمقترح المذكور.

    وجاء التوصيت على رفض المقترح من الأندية البعيدة عن صدارة الجدول، وسط مخاوف من عدم تكافؤ الفرص و عدم وجود جودة كافية في تشكيل بعض الأندية للاستفادة من القرار.

    وبحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن الثلاثي الصاعد حديثا إلى (بريميرليجاليدز يونايتد وست بروميتشفولهام) كانوا من بين الأندية التي صوتت على رفض مقترح التبديلاتالخمسة.

    وكانت بعض التقارير قد ذكرت في وقت سابق أن أندية أستون فيلا، بيرنلي وست هام وشيفيلد يونايتد غير راضية عن القرار، مطالبة بالعودة إلى أجراء 3 تبديلات فقط. وجدير بالذكر أن مجلسالاتحاد الدولي لكرة القدم (إيفاب) سبق وسمح بإجراء عدة تعديلات في أعقاب جائحة كورونا حفاظا علىسلامة اللاعبين،

    وكان من بينها إجراء 5 تبديلات خلال المباراة الواحدة، على أن يستمر العمل بتلك القاعدة حتى نهاية عام ۲۰۲۰ فقط، إلا أن إيفاب عاد و وافق على مد العمل بالمقترح حتى نهاية الموسم المقبل.

     
    mostafa alahmar
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Secret Sports Club .

    إرسال تعليق